الجمعة، 15 مارس 2013

الاعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy S IV


أعلنت شركة Samsung منذ قليل عن هاتفها المنتظر Galaxy S IV الهاتف من حيث الشكل و التصميم لا يختلف عن الـ Galaxy SIII و الـ Note II .

الهاتف سيأتي بمعالج Exynos Octa-core بتردد 1.8GHz في بعض الدول و سيأتي بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 بتردد 1.9GHz في امريكا الهاتف شاشته بقياس 5 انش (4.9) بدقة 1080p و كثافة 441ppi و رامات 2 جيجا بايت سيكون متوفر بسعات تخزين مختلفة 16 و 32 و 64 جيجا بايت مع دعم لـ microSD يصل الى 64 جيجا بايت و كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل و كاميرا امامية 2 ميجا بيكسل الهاتف يدعم Bluetooth 4.0 و NFC و LTE و IR و سيأتي بنسخة اندرويد 4.2.2 جيلي بين و بطارية بقوة 2600 ميلي امبير و وزن الهاتف 130 جرام و سماكته 7.9 ملم و ابعاده 136.6*69.8 و ستيوفر الهاتف في 27 شركة اتصالات في 155 دولة في نهاية شهر ابريل و لم يتم الكشف عن سعره .

أعلنت سامسونج ايضاً عن بعض مميزات السوفت وير منها نظام الحماية Knox و هو يمكنك من تشفير كل المعلومات الخاصة بك على هاتفك بحيث لا يمكن لاحد الوصول اليها و يمكنك من قسم الهاتف الى قسمين بحيث يكون قسم مخصص لاعمالك و القسم الاخر للاستخدام الشخصي و ايضاً سيسهل عليك عمليه نقل بيانتك من الحاسب الشخصي الخاص بك الي هاتف Galaxy S IV بكل سهولة .

ايضاً تم الاعلان عن برنامج S Translator و هو برنامج يستطيع الترجمة من بين 9 لغات ليس من ضمنها العربي و يستطيع التفريق بين الـ American English و الـ British English و و يستطيع البرنامج العمل حتى اذا لم تكن متصل بالانترنت و سيتم دعم المزيد من اللغات قريباً .

ايضاً تم الاعلان عن تطبيق S Health البرنامج سيكون قادر على حساب المسافات التي قمت بقطعها و حساب السعرات الحرارية و سيكون قادر على اعلامك برطوبة و درجة حرارة الغرفة و سيكون قادر على اعلامك بنسبة السكر و ضغط الدم كل هذا يقوم عن طريق سوار يقوم بأرسال هذه البيانات الى الهاتف عن طريق برنامج موجود على الجهاز مسبقاً و ايضاً يوجد سوار بأسم S Band سيكون قادر على قياس ضربات القلب اثناء التمرين .

ايضاً اعلنت سامسونج عن مميزات جديدة في كاميرا هاتف Galaxy S IV و منها ميزة Dual Camera التي تتيح استخدام الكاميرا الامامية و الخلفية اثناء تصوير الفيديو و هي الميزة التي تم الاعلان عنها في هاتف LG Optimus G Pro و ايضاً ميزة Sound & Shot التي تقوم بتسجيل صوت لمدة 5 ثواني قبل التقاطك للصورة و ايضاً ميزة Drama Shot و هي تمكنك من التقاط 100 صورة في 4 ثواني و يمكنك وضعهم في ايطار واحد و ستعطيك الصورة بصيغة GIF و ايضاً تم الاعلان عن ميزة Eraser و عن طريق اختيارها ستسمح لك بحذف اي شئ غير مرغوب فيه في خلفية الصورة بكل سهولة  و ايضاً خاصية Story Album و التي ستقوم تلقائياً بعمل البوم للصور بناءاً على الوقت او الموقع .

ايضاً تم الاعلان عن نسخة جديدة من برنامج Chat On يمكنك الان عمل شات مع 3 اشخاص في وقت واحد و ايضاً يمكنك استخدام الكاميرا الامامية و الخلفية في وقت واحد .

و ايضاً تم الاعلان عن برنامج Smart Switch و الذي يسهل من عملية نقل الـ Contacts و الملفات الخاصة بك الى هاتف Galaxy S IV .

تم الاعلان ايضاً عن ميزة Smart Scroll و التي عن طريقها اذا كنت تقرأ صفحة ما و انتهيت من قرائتها ستقوم تلقائياً بنقلك للصفحة التالية .

و ميزة Smart Pause عن طريقها اذا كنت تشاهد فيديو ما و ذهبت بعينك بعيد عن الهاتف سيتوقف الفيديو تلقائياً بدون اي تدخل منك .

و ميزة Air Gestrue التي ستمكنك من التمرير على الشاشة بدون لمسحها و تصفح صفحات الانترنت بدون لمس الشاشة عن طريق تمرير يدك فقط من فوق الشاشة سيمكنك التنقل بين الصفحات سواء العودة للخلف او النزول و الصعود داخل الصفحة .

حصل ايضاً تطبيق S Vocie على ميزة S Voice Drive و هي ميزة تسهل لك التحكم اثناء القيادة تقوم هذه الميزة بقراءة الـ Email الخاص بك و تتيح لك الرد عليه او الاتصال بالمرسل و ايضاً تمكنك من الرد على الهاتف اثناء القيادة عن طريق الصوت و بدون لمس الهاتف .

ايضاً تم الاعلان عن ميزة Group Play تمكنك من عمل صوت محيطي عن طريق 8 اجهزة في نفس الوقت و تقوم بتشغيل الموسيقى عن طريق الـ 8 اجهزة بحيث تحصل على صوت قوي و تسمح بمشاركة الصور بكل سهولة و ايضاً عن طريقها ستمكنك من ربط عدة اجهزة S IV ببعض تحت شبكة واحدة و امكانية اللعب عن طريقها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق