الاثنين، 11 فبراير 2013

هاتف Samsung Galaxy S IV و صورة تخيليه جديدة !!


ظهرت صورة تخيلية لما يقال و لما يتمناه مصمم الصورة على ان يكون عليه هاتف Samsung Galaxy S IV و اذا افترضنا ان هذه الصورة صحيحة فهي يظهر فيها بعض التفاصيل المميزة .

يظهر في الصورة ان الهاتف مصنوع من مادة المعدن او مادة مشابهة للمعدن و يظهر ايضاً وجود سماعات امامية في الهاتف و يظهر ان مكانها مناسب و بالطبع سماعات امامية سيكون امر جيد مقارنة بالسماعات الخلفية الموجودة في هاتف Galaxy SIII باقي الاشياء تبدو في مكانها لا تغيير عليها مثل الكاميرا الامامية و الـ Sensors و مكان الشاحن .

و يظهر ايضاً في الصورة وجود زر خاص بالكاميرا بجانب زر غلق الشاشة و بجانب ازرار التحكم في الصوت . و لكن هذه الصورة تختلف عن الصورة التي كانت ظهرت من قبل و يوجد فيها ازرار التحكم في الصوت في الجهة الاخرى و ليست في هذه الجهة كانت ازرار التحكم في الصوت في جهة و زر غلق الشاشة في جهة اخرى مثل هاتف Galaxy SIII .

يظهر ايضاً في الصورة مواصفات للهاتف قد يكون البعض قرأ هذه المواصفات من قبل و لكن يوجد تغيير في المواصفات حيث ان ما ظهر من قبل ان الهاتف سيحمل بطارية بقوة 2600 ميلي امبير و لكن في هذه الصورة مكتوب ان الهاتف سيحمل بطارية بقوة 3100 ميلي امبير مثل بطارية الـ Galaxy Note II .

تبقى هذه الصورة هي مجرد صورة من وحي خيال احد المصممين الذي يتمنى ان يرى هاتف Galaxy S IV بهذه الامكانيات و بهذا الشكل .

هل تتوقع ان شركة Samsung ستعلن عن هاتف Galaxy S IV ام ان هذه مجرد صورة من وحي خيال مُصممها؟؟ شاركنا برأيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق