السبت، 16 فبراير 2013

Microsoft تبدأ في تحويل مستخدمين Live Messenger الى Skype بداية من 8 أبريل



نعلم من فترة ان Microsoft تنوي ان تقوم بألغاء الـ Live Messenger تماماً و الاعتماد فقط على Skype و دمج الاثنين معاً و بالفعل تقوم مايكروسوفت بهذا الامر و تحاول التخلص من الـ Live Messenger بشكل بطئ و تدريجي و لكن الان جاءت النقلة الكبرى من Microsoft اذا كنت الى الان لم تقم بعمل تحديث لاكونت الـ Live Messenger الخاص بك الي Skype و ربطهم ببعض ستجرك شركة Microsoft على هذا الامر بدءاً من 8 أبريل .

و في هذا التاريخ 8 ابريل سقتوم مايكروسوفت بمنع الاعضاء من تسجيل الدخول على الـ Messenger و ستقوم بتحويل المستخدمين لتسجيل الدخول على Skype . ستبدأ مايكروسوفت بتنفيذ هذا الامر مع متحدثين اللغة الانجليزية و من بعدها سيتم التوسع و تنفيذ باقي الامر مع باقي المستخدمين على حسب المنطقة . و اخر مستخدمين سيتم تنفيذ هذا الامر عليهم هم متحدثين اللغة البرتغالية و سيكون هذا في نهاية شهر ابريل . و من الافضل ان يكون برنامج Skype مُثبت مسبقاً على الجهاز الذي تقوم بأستخدامه لكي تكون عملية التحويل من الـ Messenger الي Skype اسهل .

كانت هناك اشاعة تقول بأن Microsoft تنوي التخلص تماماً من الـ Messenger في شهر مارس لكن بعد هذا الخبر يبدو ان هذه الاشاعة لن تتحقق . و تقول Microsoft ان هذه الخطوة لن تؤثر على مستخدمين Windows 8 او Windows Phone و تقول بالرغم من انه الافضل ان تقوم بالتخلص من برنامج Live Messenger المُثبت مسبقاً على جهازك لان اذا تركت البرنامج مُثبت فأنك في كل مرة يأتي لك فيها رسالة ستتلقى تنبيهين واحد من برنامج Skype و الاخر من Live Messenger .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق