الثلاثاء، 19 فبراير 2013

HTC تعلن رسمياً عن هاتف HTC One و ميعاد توفره في الاسواق


أعلنت شركة HTC منذ قليل عن هاتف HTC One الهاتف يأتي بشاشة بقياس 4.7 انش و بدقة 1080p و كثافة البيكسلات 468 PPI و يعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.7GHz من نوع Qualcomm Snapdragon 600 و رامات 2 جيجا بايت و يتوفر بسعتين 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت مع دعم لمنفذ microSD و كاميرا خلفية تعمل بتقنية Ultra Pixel و امامية 2 ميجا بيكسل و بطارية بقوم 2300 ميلي امبير و ياأتي الهاتف بنسخة اندرويد 4.1.2 جيلي بين مع وعد بتحديثه لنسخة اندرويد 4.2.2 .

أعلنت ايضاً شركة HTC عن تقنية صوت جديدة بأسم BoomSound و هي عبارة عن مضخم صوت قوي لكي تستمع بالموسيقى و يكون الصوت افضل و يذكر ان الهاتف في الاساس يأتي بسماعات امامية و ايضاً صممت الشركة برنامج جديد خاص بسماع الموسيقى يمكنه ان يتعرف على كلمات الاغاني و يجلبها لك كمان هو الحال في رومات MIUI و مشغل موسيقى الخاص بيهم .

ايضاً اعلنت الشركة عن خدمة جديدة بأسم BlinkFeed و هي تجعل شاشتك حية و تجد عليها التحديثات بشكل دائم الخدمة شبيهة بواجهة برنامج Flipboard .

الهاتف سيتوفر في شهر مارس في 80 دولة و ايضاً سيتوفر في الشرق الاوسط في شهر مارس و كانت شركة HTC اعلنت عن شراكة بينها و بين شركة فودافون مصر و شركة زين و اتصالات و موبايلي في السعودية و شركة دو في الامارات لكي يتم توفير الهاتف عن طريقهم .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق