الثلاثاء، 1 مايو 2012

إحفظ مرفقات بريدك الـ Gmail إلى حسابك على Google Drive


هل ترسل و تستقبل العديد من الرسائل التي تحتوي على مرفقات ؟ إن كان جوابك نعم فمن الأفضل أن يكون بريدك على خدمة Gmail من جوجل لأنه من الآن فصاعداً و بالقليل من الخطوات أصبح بإمكانك تخزين جميع مرفقات رسائلك على حسابك على Google Drive و بالتالي تضمن العثور عليها بسهولة و يسر من خلال حفظها في مجلد خاص .
و يمكنك فعل ذلك بإتباع الخطوات التالية :

1- تأكد من تسجيل الدخول بحسابك و قم بعمل نسخة من هذه الورقة بالضغط هنا .
2- سوف تظهر في القائمة خيار Gmail في آخر القائمة قم بالضغط عليها و إختيار Initialize و الموافقة على الوصول لبيانات بريدك .
3- قم بالضغط على Gmail مرة أخرى و إختار Run و من ثم أغلق الصفحة و ستعمل الطريقة بإذن الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق